أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني 2021

Rate this post

يعد أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني جزءًا مهمًا من التسويق الإلكتروني، مما يعني أن حملات البريد الإلكتروني يجب أن تستهدف بشكل صحيح المستخدمين المناسبين.

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني في حد ذاته جزءًا واحدًا فقط من عملية التسويق. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن لديك صفحات مقصودة جيدة وأدوات إنشاء قوائم العملاء المحتملين وأي أدوات تمكين مبيعات ذات صلة.

ينطبق هذا سواء كنت تبيع منتجاتك / خدماتك أو تدير حملة تسويق تابعة.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني

 Constant Contact

"<yoastmark

يوفر Constant Contact مجموعة من الأدوات المهمة لخدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني. حيث يمكنك العمل على رسائل البريد الإلكتروني باستخدام أدوات السحب والإفلات لإنشاء رسائل بريد إلكتروني مميزة وجذابة

كذلك يمكن استيراد قوائم جهات الاتصال الخاصة بالمرسلين من Outlook أو Salesforce أو عن طريق تحميل جدول بيانات.

تتوفر أيضًا ميزات إضافية، مثل أتمتة البريد الإلكتروني أو الجدولة، مع الاستطلاعات واستطلاعات الرأي أونماذج الاشتراك المتاحة لتقديم الملاحظات.

يمكنك أيضًا إدارة الأحداث ووسائل التواصل الاجتماعي من حسابك.

 Zoho Campaigns

Zoho Campaigns

أفضل برنامج تسويق عبر البريد الإلكتروني لمستخدمي برنامجر Zoho

Zoho Campaigns هي عبارة عن نظام أساسي للتسويق عبر البريد الإلكتروني من Zoho، وهي شركة توفر بالفعل مجموعة واسعة من البرامج.

تعد Zoho Campaigns جزءًا من مجموعة خدمات المبيعات والتسويق الخاصة بها، وتتخصص في حملات البريد الإلكتروني.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني يقدم مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة التي تغطي قوالب الرسائل الإخبارية التي تغطي جميع المناسبات.

ميزة رئيسية أخرى هي خدمات وميزات عمل البريد الإلكتروني للأتمتة الشخصية. حيث تمكنك من استخدام واجهة سحب وإفلات بسيطة لإعداد الحملات والأحداث المؤتمتة لجعل التعامل مع الحملات الكبيرة أسهل.

اقرأ أيضاً: الدليل الشامل في التسويق عبر الفيسبوك

 MailChimp

"<yoastmark

حتى إذا لم تكن قد استخدمت برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني من قبل، فمن المرجح أنك سمعت عن MailChimp.

تم إطلاقه في عام 2001، وهو رائد في مجال التسويق بالبريد الإلكتروني، حيث يسمح للمستخدمين بإنشاء وإرسال رسائل بريد إلكتروني تسويقية احترافية إلى قاعدة بيانات للعملاء.

داخل البرنامج هناك قوالب عديدة جاهزة يمكنك استخدامها والتعديل عليها.

يمكنك إضافة عناصر مثل نصوص أو رسومات أو شعارات قابلة للنقر. هناك أيضًا خيار تصميم بريدك الإلكتروني من البداية إذا كانت لديك مهارات الترميز المطلوبة.

كذلك MailChimp، متكامل مع العديد من البرامج الخارجية التي تحتاجها في عملك.  حيث يمكنك ربط البرنامج مع كل من Shopify و WooCommerce و Magento، بحيث يمكنك إرسال الحملات الخاصة بك، وهناك أيضاً ميزة التقرير التي تمنكنك من تحليل النتائج.

يقدم البرنامج نسخة مجانيًا، ويقدم لك عشرة آلاف بريد إلكتروني شهريًا لما يصل إلى 2000 جهة اتصال، ولكنه يتضمن شعار MailChimp في التذييل.

هناك أيضاً نسخ مدفوعة، والتي تسمح بإرسال نصف مليون رسالة بريد إلكتروني إلى ما يصل إلى 50000 جهة اتصال.

اقرأ أيضاً: أداوت تساعدك على زيادة المتابعين في تويتر مجاناً

 Vertical Response

"<yoastmark

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني 2021. تهدف Vertical Response إلى توفير جميع الأدوات التي تحتاجها لضمان نجاح حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يوفر البرنامج العديد من الميزات الهامة، ومنها أنه يحتوي على محرر قوالب متخصص متضمن بالبرنامج وهناك خيارات للأتمتة والتحليلات وغيرها.

المصمم هو محرر قوالب سهل الاستخدام يوفر إمكانية السحب والإفلات والتأشير والنقر. مما يعني أنه من السهل بالنسبة للمبتدئين إعداد قالب بريد إلكتروني جميل المظهر من البداية.

إضافة إلى ذلك، هناك العديد من ميزات الأتمتة. مما يتيح لك استخدام أجهزة الرد الآلي أو رسائل البريد الإلكتروني الآلية للرد على الفور عبر البريد الإلكتروني للعملاء في كل جزء من خطتك التسويقية.

النتيجة هي القدرة على توفير الوقت والمال من خلال توفير المزيد من الاتصالات مع إعداد وإدارة أقل.

هناك أيضًا تحليلات، حيث يوجد مجموعة كبيرة من البيانات مثل معدلات النقر والموقع الجغرافي والجهاز ونوع المتصفح،  كذلك يمكنك العمل على مقارنة أداء الحملة.

إلى جانب الصفحات المقصودة للعملاء والخرائط الحرارية. يتيح لك ذلك الحصول على فكرة أفضل عن كيفية عرض العملاء لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والتفاعل معها.

اقرأ أيضاً: أساسيات التسويق في الانستغرام

 GetResponse

أفضل أدوات تسويق عبر البريد الإلكتروني المتضمنة حلول لمؤتمرات الفيديو. GetResponse هي عبارة عن نظام مميز للتسويق يتضمن مؤتمرات الفيديو.

هذا يعني أن GetResponse يمكن أن يكون حلاً مناسباً للمسوقين ومستخدمي الأعمال بشكل عام. حيث يغطي كل شيء من إدارة علاقات العملاء إلى التدريب إلى اجتماعات المبيعات.

مع ذلك، فإن أساس كل هذا هو النظام الأساسي للتسويق الذي يوفر الصفحات المقصودة والتسويق عبر البريد الإلكتروني. إلى جانب قدر جيد من الأتمتة، للمساعدة في ضمان عمل اتصالاتك وتسويقك بشكل جيد.

لذلك بعد مؤتمرات الفيديو مع العملاء أو الزملاء، يمكنك المتابعة تلقائيًا برسائل البريد الإلكتروني للردود وحتى زيادة المبيعات كما هو مطلوب.

إذا لم يكن ذلك كافيًا، فهناك أيضًا الكثير من عمليات الدمج الرائعة المتاحة، بما في ذلك SalesForce أو Slack أو WordPress أو Facebook.

جنبًا إلى جنب مع عدد من منصات التجارة الإلكترونية وخيارات بوابات الدفع مثل Magento أو Shopify أو Etsy أو Stripe أو Paypal.

اقرأ أيضاً: أفضل منصات التسويق في السوشال ميديا

 ConvertKit

تعد ConvertKit نظامًا  مهماً يمثل حلاً متكاملاً بالنسبة لترويجج الأفكار والمحتوى، مع التركيز بشكل كبير على توفير صفحات مقصودة مخصصة كجزء لا يتجزأ من موقعك الإلكتروني.

يقوم على التركيز على الجانب التسويقي من النشرات الإخبارية أو القوائم عبر البريد الإلكتروني. الأفضل من ذلك هو أن هناك فئة مجانية وظيفية تمامًا متاحة للاستخدام.

 Sendinblue

تقدم Sendinblue نظامًا مهماً للتسويق الرقمي واسع النطاق لا يقدم فقط التسويق عبر البريد الإلكتروني والصفحات المقصودة.

لكن أيضًا الرسائل القصيرة والدردشة، وكلها مدمجة في CRM أوسع يسمح بالتجزئة وتكامل الإعلان المباشر لوسائل التواصل الاجتماعي.

 iContact

يقدم iContact نظامًا مهماً مخصصًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني أكثر من بعض الأنظمة الأخرى المذكورة أعلاه، مع ميزات أكثر تركيزًا على تصميم البريد الإلكتروني.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع مجموعة كاملة من خيارات اختبار A / B لسطر الموضوع والمحتوى والحوافز، مما يتيح لك تحسين حملتك بسرعة.

أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني، هي أداوت لا غنى لك عنها إذا كنت تريد العمل على تقوية خطتك التسويقية والعمل على كسب المزيد من الجمهور أو المبيعات

 

التعليقات متوقفه

error: محتوانا محمي !!